Tuesday 29 August 2017

تجارة الخيارات الثنائية مقابل العملات الأجنبية


تجارة الخيارات الثنائية مقابل العملات الأجنبية هناك الكثير من الناس التي ترغب في تجارة العملات في السوق الفوركس بسبب توفر 24 ساعة من والنفوذ الذي توفر معظم السماسرة، وعدم وجود عمولات. لكن لا يزال هناك العديد من العوائق التي تحول دون نجاح هنا أن جزءا لا بأس به من هذه التجربة الشعبية بعد فترة وجيزة. الخيارات الثنائية، عندما تستخدم بشكل صحيح، يمكن أن تساعد في حل بعض المشاكل التي تنشأ عن سوق الفوركس. عند المتاجرة في العملات، كنت تتاجر ضمن أكبر سوق في العالم. يتم تداول المزيد من الدولارات في العملات الأجنبية مما كانت عليه في أي سوق الاسهم واحد. مليارات الدولارات تغيير أيدي كل يوم هنا، ولأن العملات يتم تداولها في جميع أنحاء العالم، وهناك دائما سوقا مفتوحة. المراكز التجارية الكبرى في اليابان، وأوروبا، والولايات المتحدة، وهذا يسمح للسوق الفوركس على البقاء مفتوحة في بعض القدرات كل يوم، كل يوم. وهذا يسمح لأكثر بكثير حرية التجارة. عند تداول الخيارات الثنائية، لديك القدرة على تجارة العملات، وسوف منها، العديد من السماسرة، حتى على الصعيد المحلي تبقي الخيارات عملتهم تعمل في قدرة محدودة على مدار 24 ساعة يوميا. ولكن الخيارات الثنائية ديها العديد من المزايا تداول العملات الأجنبية على التوالي. واحدة من أكبر هذه هو مفهوم انتشار. إذا كنت تتاجر في EUR / USD الزوج بالمعنى التقليدي للكلمة، لديك الفجوة التي تحتاج إلى التغلب عليها من أجل جني الارباح. لذلك قد تستخدم الولايات المتحدة دولار لشراء يورو في 1.2990 $ لكل منهما، ولكن إذا كنت في محاولة لبيعها مباشرة، قد تكون نقلت فقط في 1.2983 $. لا يبدو هذا وكأنه فجوة كبيرة، ولكن إذا كنت تبحث عن الأرباح على المدى القصير. سوف يكون من الحظ في معظم الحالات. يمكن أن يستغرق بعض الوقت للتغلب على ذلك انتشار 7 نقطة، وحتى عندما قمت بذلك، قد السعر لا يزيد أكثر من كافية لتعطيك ربحا قدره بضعة قروش. هذه هي المشكلة التي قد تصحيح الخيارات الثنائية. إذا كنت ترغب في المتاجرة EUR / USD، ما عليك سوى أن يكون صحيحا من قبل نقطة واحدة من أجل الحصول على الربح، وأحيانا بقدر ما هي عودة 85 في المئة. الوسيط لا تزال بحاجة لكسب المال رغم ذلك، وهذا هو السبب عندما كنت على خطأ مع التجارة تخسر 100 في المئة، ولكن كسب فقط 85 في المئة عندما كنت على حق. ومع ذلك، لتحقيق ربح من 85 في المئة في سوق الفوركس التقليدي، سيكون لديك إما أن تكون محظوظا حقا، أو طحن من المكاسب الصغيرة لعدة أشهر. ثنائيات تقديم مستوى الأرباح التي لا مثيل لها في جميع الأسواق الأخرى. النفوذ هو مسألة أخرى تحتاج إلى معالجة. للتاجر فوركس والدهاء، وهذا يمكن أن يمثل ميزة كبيرة. ولكن بالنسبة لمعظم الناس، فإنه يمكن أن يكون مشكلة كبيرة حقا على الرغم من ظهور مفيدة لها. وبعض وسطاء الفوركس تسمح لك 400 أضعاف القوة الشرائية التي كنت المخاطرة. لذلك إذا كنت شراء 100 $ قيمة اليورو بالدولار الخاصة بك، سوف يكون في الواقع قادرا على التجارة بقيمة 40،000 $ من يورو. هذا شيء عظيم عندما كنت على حق لأنها سوف تساعدك على زيادة الأرباح الخاصة بك، ولكن هذا هو سلاح ذو حدين. عندما كنت على خطأ، وسوف تخسر أكثر والكثير من وسيط يمكن أن تتوقف التجارة في أي وقت من أجل استرداد ما فقدت بسبب التجارة الخاصة بك. مع الثنائيات، كما تعلمون دائما بالضبط ما كنت المخاطرة، وبالضبط ما سوف تكسب. لا يوجد النفوذ مع هذا النوع من التداول، وهذا يوفر كل من التجار والمحترفين الجديد مستوى إضافي من الحماية لم يتم العثور في سوق الفوركس التقليدي.

No comments:

Post a Comment