Tuesday 19 September 2017

Xlt - العقود الآجلة دورة التداول


XLT - العقود الآجلة للتجارة: أخبار جيدة! نحن نقدم دورات عبر الإنترنت من خلال الفصول الافتراضية لدينا. سوق العقود الآجلة واسع و hellip؛ وهناك دائما فرصة للربح في مكان ما. عند تداول العقود الآجلة. كيف يمكنك تحديد موقع "إبرة في كومة قش" الذي سيكون الخيار الصحيح بالنسبة لك اليوم؟ XLT - تجارة العقود الآجلة هي دليل الخبراء التي تحتاج إليها. من خلال الصفقات الحية والزمني اليومي الانترنت في محطة العمل الخاصة بك، يمكنك الحصول على تعليقات من مدرب من الصفقات الخاصة بك ومراقبة الصفقات زملائه الطلاب لحين العثور على التجارة مثالية يصبح طبيعة ثانية. ما سوف تتعلم استراتيجية التنمية الأساسية خلاف معززات تقنية XLT المتقدم تنفيذ السوق الحية الذين سوف تتعلم من ما الطلاب يقولون 4.6 النجوم - يعتمد على 12 مشاركات ودقوو]؛ وبعد أخذ الطبقة OTA الآجلة كان رأسي الكامل من خيوط العنكبوت وأنا أتساءل إذا كنت سوف تكون قادرة على الإطلاق لفهم الكم الهائل من المعلومات محشورين في رأسي هذا الأسبوع. وقال طغت والتعب المدرب أنها يمكن أن نرى سلالة على وجوهنا. إجابة لها، تبدأ الطبقات XLT على الانترنت في أقرب وقت ممكن. في وقت لاحق 2 شهور لدي فهم واضح جدا من الاستراتيجية الأساسية، قراءة الرسم البياني والاتجاه الذي أريد أن أذهب. هي XLT العظيم وحول كل ركن هو وسيلة أخرى للتعلم! شكرا لك، وميشيل Volmering وجميع الموظفين في أكاديمية التداول عبر الانترنت في جيرمانتاون، WI، على كل ما تبذلونه من لطف، والضيافة الممتازة وعلى فرصة العمر وردقوو]؛ Lynelle Heinzeroth. يوليو 2015 ودقوو]؛ ما أحب أكثر حول OTA هو الدعم المتاحة من خارج الطبقة، مثل الطبقات XLT وغيرها من المحتويات عبر الإنترنت. وردقوو]؛ نعمة Willette. مارس 2015 ودقوو]؛ وقد ساعد الدرجة الآجلة جانب XLTs بلدي لي فهم هذا العمل أفضل بكثير وردقوو]؛ توني برادو. ديسمبر 2014 ودقوو]؛ أنا أحب كل شيء عن أكاديمية التداول عبر الانترنت وأنا لست نادما لمدة دقيقة واحدة على الانضمام إلى هذا المجتمع الجميل أو الأسرة إذا ما يمكنني قوله. ما زال معجبا حول كيفية المدربين يتحلون بالصبر والرعاية لمساعدتنا على كل سؤال لدينا. انها مثل الأم التي يهتم أطفالهم. أرى الضوء في نهاية النفق. بشير وكريس لديها شخصية مدهش للغاية، وذلك بفضل قائلا أعتقد أن هذا ليس كافيا. كما يقول مدرب بلدي، "انها مجرد بداية"، وهذا صحيح، أكاديمية التداول عبر الانترنت لا يعتني بنا حتى بعد هذه الفئة لأنها لن تتركنا وشأننا. XLT الانضمام خطوة أخرى الذي هو رائع وأشعر نفسي محظوظا للانضمام الى هذا المجتمع الرائع. هذه المدربين مثل محيط المعرفة. حسنا، هناك ما هو أكثر الكثير ليقوله وأنا أؤمن الكلمات في بعض الأحيان لا يمكن أن تحل محل ما تشعر به داخل نفسك. وقد لا أحد قال لي أن أقول هذه الأشياء، وأنا أقول إنه من أعماق قلبي وردقوو]؛ Ijad Sumodhee. أغسطس 2014 ودقوو]؛ أنا حقا قيمة كل دقيقة أن أحصل على لقضائه مع المدربين في أكاديمية التداول عبر الانترنت. كل شيء من مجتمع التجار، واحدة على تجربة واحدة مع المدرب والممارسة في أوضاع الحي والمحاكاة، لمشاهدة XLT الحية وتداول الحق جنبا إلى جنب مع الايجابيات. احبها كلها! أكاديمية التداول عبر الانترنت هو تغيير حياتي. كل يوم أنا على الحصول على خطوة واحدة لتحقيق هدفي من أن يكون البقاء في المنزل أمي بدخل رائع! شكرا لك، وأكاديمية التداول عبر الانترنت وردقوو]؛! ودقوو]؛ لقد اتخذت الفنية التاجر، والطبقة الآجلة والطبقة منصة الغمر. مهارات المعرفة والتنفيذ لا تقدر بثمن بالنسبة لي. وسأواصل أيضا استخدام XLTs لتعزيز وتحسين بلدي التداول مهارة مجموعة وردقوو]؛

No comments:

Post a Comment