Wednesday 12 July 2017

الطاقة استراتيجيات التداول


إنفاذ التحولات استراتيجيات الطاقة للتجارة بواسطة جولي كاري، كليف الشيال، وبن أولمان وندش]؛ 11 مارس 2014 منذ عام 2012، واللجنة الاتحادية لتنظيم الطاقة (FERC) وجنة تداول عقود السلع (CFTC) قد تفرض مئات الملايين من الدولارات في الغرامات ضد الشركات لمخالفتها قواعد سوق السلع، بما في ذلك، على الأخص، كل وكالة و؛ [س] قوانين السوق التلاعب . في معظم الحالات، والغرامات وركزت على سلوك السوق مشارك تشمل الأنشطة التجارية في كل من الأسواق المادية والمالية، مثل الأنشطة التجارية في الأسواق المالية التي تستفيد مناصب في الأسواق المادية. ويقترن الزيادة الهائلة في إجراءات الإنفاذ مع المنظمين توظيف المزيد من الموظفين وزيادة حجم ونوع البيانات المتاحة لاستعراضها. وتمثل هذه التغييرات تحولا نحو الرقابة أكثر نشاطا في الوكالات وتشير مخاطر أكبر إنفاذ لهذا اليوم و؛ [س] الفيزيائية تعقيدا والأنشطة التجارية في الأسواق المالية. ومع ذلك، وحتى مع تحديد هذا الخطر الجديد، والطريقة التي تداول والتكيف مع هذا زيادة التركيز على التلاعب ويبقى أن نرى. وتستند الصورة القواعد الطاقة في السوق التلاعب الحالية على القاعدة 10B-5 لجنة الاوراق المالية والبورصات (SEC)، وكلاهما FERC و؛ [س] وCFTC و [رسقوو]. حكم 10B-5 مفتوح العضوية حسب التصميم، وبينما هناك عقود من SEC السوابق القضائية سابقة، FERC وCFTC يكون فقط اضطلعت مؤخرا حالات وصياغة أوامر العامة تفسيراتها. مع مجموعة صغيرة ولكن متزايدة من سجلات الحالة، FERC و؛ [س] وCFTC &؛ [س] النية والرغبة في فرض قواعد الطاقة في السوق التلاعب واضحة، على الرغم من تعريفات واضحة عما السلوك يشكل التلاعب في السوق لم ظهرت. في حين أن وكالات لم تصدر الاختبارات خط مشرق، فقد أظهرت مصلحة ثابتة في سلوك المشاركين، نية، والاحتيال في السوق. يوضح الجدول أدناه الحالات الأخيرة التي تنطوي على ادعاءات التلاعب في السوق الطاقة والانتهاكات المتعلقة قواعد التداول. بالإضافة إلى FERC وCFTC الإجراءات، وهناك عدد قليل من قدم حديثا الدعاوى التي يرفعها مع المطالبات التي BP PLC ورويال داتش شل PLC، وشتات أويل ASA التلاعب برنت أسعار النفط الخام والعقود الآجلة. لديها لجنة التجارة الاتحادية (FTC) أيضا تحقيقا فتح من هذه الأنشطة التجارية. المخاطر المحدودة هو خبير في التداول والتحوط. نحن يمكن أن تساعد الشركة على تطوير حق استراتيجيات التداول وضوابط المخاطر، بما يتفق مع أهدافك المالية والنزوع للخطر، ومع الهياكل المعاملة المناسبة لFAS 133 محاسبة التحوط. خطر يمكن المحدودة توفر لك مع المستشارين الذين لديهم سجلات متميزة من إدارة التحوط والتداول الناجحة العمليات ويتم الاعتراف خبراء في المهنة. خبير في تطوير المنتجات واستراتيجيات التداول: بالنسبة للأنشطة التجارية وإدارة المخاطر المتخصصة، مثل مشتقات الطقس واعتمادات الانبعاثات. يمكن أن المخاطر المحدودة توفير الخبرات الكمية والسوق غير متوفرة على نطاق واسع لهذه الأسواق الناشئة. هم من ذوي الخبرة لدينا خبراء في تطوير المنتجات واستراتيجيات التداول لهذه الأسواق الناشئة، فضلا عن الأسواق التقليدية مثل FX، وأسعار الفائدة، والعقارات. وقطاعات السلع والطاقة بما في ذلك وقود الطائرات. ديزل . البنزين والايثانول والنفط الخام والغاز الطبيعي والطاقة الكهربائية. إذا كنت ترغب في مناقشة بسرية تامة احتياجات شركتك محددة التحوط واستراتيجيات حماية السعر، يرجى الاتصال +1.972.245.8300 والتحدث مع العضو المنتدب في خطر المحدودة، أو البريد الإلكتروني محدودة المخاطر، وسوف نتصل بك فورا. تتوفر على مخاطر محدودة صفحة الاتصال على موقعنا على الانترنت تفاصيل الاتصال إضافية. شكرا لك على اهتمامك في خطر محدود والتجارة لدينا والخدمات التحوط. ونحن نتطلع إلى التحدث معك! انقر للذهاب مباشرة إلى الوصف التالي من خدمات محدودة المخاطر: خدمات التعليمية انقر للذهاب مباشرة إلى وصف مسبق من خدمات محدودة المخاطر: نماذج التسعير انقر على شريط أدناه لإغلاق هذا تجارة واستراتيجيات التحوط نافذة العرض. INTRODUCING: الطاقة كسورية لخيارات أسبوعي عزيزي التاجر: أنا دوك سيفرسون، مبدع ومؤلف الطاقة كسورية لبرنامج خيارات أسبوعي. كما تعلمون، المعرفة تداول بعض يمنحك ميزة الفورية التي يمكن أن تضاعف أرباح التداول الخاص بك. المعلومات التي كنت على وشك أن نرى لديه هذه الإمكانية. الآن، وأنا أعلم أنك تسمع هذه الأنواع من الوعود في كل وقت. ولذا فإنني لن إهانة الاستخبارات الخاصة بك عن طريق التفاخر كيف اكتشفت أخيرا في "الكأس المقدسة" للتداول. ولكن ما يمكنني أن أقول بصراحة هو مستقبل التداول الخاص بك ويمكن الحصول على غير مريح قليلا (إذا كان لديه لا بالفعل)، وخاصة إذا كنت تعتمد على مؤشرات التذبذب التقليدية وأدوات زخم مثل مؤشر الستوكاستك، MACD و RSI. عدة عوامل في السوق - العديد من التحكم الخاصة بك - تعمل ضدك الآن. إذا كنت قد لاحظت في الآونة الأخيرة الخاصة بك، انتقل إلى استراتيجية التداول فشلها لك أكثر من مرة لا، وهنا كيفية الحفاظ على حافة الخاص في السوق اليوم. كيف سيكون تغيير استراتيجية التداول الخاصة بك إذا كنت تعرف ان السوق تعمل ضدك؟ سؤال مجنون، ربما. ولكن لا شك، في وقت واحد أو لآخر (أو عدة مرات)، شعرت وكأنه كان السوق لا على الجانب الخاص بك. ربما كان ذلك بسبب البحثية بعد تكرار وجعل الصفقات المحسوبة، كنت لا ترى الأرباح أردت. حتى ولو كنت أعرف أنك فعلت كل ما هو صواب! أو ربما، حتى الآن، كنت أشعر بأن تكسب بعض. ولكن بعد ذلك ينتهي يعطيها كل مرة. دعونا نواجه الأمر. في بعض الأحيان يبدو انك لا يمكن المضي قدما - بغض النظر عن مدى صعوبة محاولة. حسنا، اسمحوا لي أن أذكركم بأن ستم وحدكم في شعورك بالإحباط. في الواقع، إذا كنت قد تم تداول نشطة خلال 21 شهرا الماضية أو نحو ذلك، قد يفاجأ أن نعرف أن هناك عدة عوامل - العديد من التحكم الخاصة بك - تم تعمل ضدك. الحقيقة غير المريحة هي، أدلى السوق تحولا كبيرا في عام 2013 ولا أحد يتحدث عن ذلك. حتى إذا كنت قد تحاول الاستراتيجيات التي عملت في الماضي وأنت لا نشهد الأرباح تريد، وعدم نجاحك ليس خطاكم. ما تسبب في تحول السوق؟ ترى، في محاولة لخفض أسعار الفائدة وتحفيز النمو الاقتصادي، وقد تم التوجه العملة الجديدة في أمتنا المعروض من النقود. مجلس الاحتياطي الاتحادي هو شراء حاليا 75 مليار $ في الشهر في السندات من البنوك الأعضاء فيها. كما ترون، واستمر هذا النشاط المالي لسنوات - ولا يظهر أي علامات للوقف. لذلك كان لا بد أن هذا "الجديد" المال ستضرب سوق الأسهم. والقليل لم يعرف أحد ما هو نوع من التأثير المحتمل لذلك على تجارتك. ولكن ابتداء من عام 2013، ورأى التجار في جميع أنحاء العالم تأثير. المشكلة، رغم ذلك، هو قليل اعترفت التحول. وإذا فعلوا ذلك، لأنها لا يمكن تحديد المشكلة، واصلوا الاعتماد على نفس الاستراتيجيات والأدوات - تلك التي تم إنشاؤها للأسواق التي تختلف بكثير مما هي عليه اليوم. ساوضح أكثر حول هذا الموضوع قريبا. لكن يمكنك أن ترى الآن لماذا أنت لست الوحيد شعور بالإحباط؟ في السوق اليوم، والاتجاهات تستمر لفترة أطول. وعلاوة على ذلك، لا يزال السعر في الارتفاع بشكل أسرع من بتصحيح ذلك. هذه العوامل - نتيجة لنشاط الحكومة التي ذكرتها سابقا، فضلا عن تداول المحوسبة - تتضافر لخلق تحديات "الخفية" لتجار عالقة باستخدام استراتيجيات التقليدية. فما هو الحل لتحقق أرباحا كبيرة يمكن التنبؤ بها في الوقت الحاضر؟ هي الاستراتيجيات الصحيحة من السنوات الماضية الآن نهجا خاطئا؟ ولعل أكثر التغاضي خيارات سر لسوق تداول اليوم ما أنا على وشك أن تظهر لك هو وسيلة فعالة بشكل ملحوظ (وبسيطة المدهش) لتحديد التحركات في السوق اليوم. واضاف منحة هي هذه العملية أيضا يضمن لك الحصول على أموال كل 3 أيام. ولكن أولا، اسمحوا لي أن أشرح كيف لي أن قدمت هذا الاكتشاف لأن أشعر أننا نتقاسم نفس الإحباط. ترى، في البداية لم أكن أعرف ما تسبب في تحول السوق. بطبيعة الحال، كما هو الحال بالنسبة لك على الأرجح، لاحظت تأثير على التداول الخاص بي. لدرجة أنني وجدت نفسي مستيقظا ليال كثيرة، سرعة بقلق حول بلدي غرفة المعيشة. أنا لا يمكن أن يهز سر من ذهني. بعد كل شيء، أنا تاجر بدوام كامل. الآلاف من الطلاب يعتمدون على نصيحتي للحصول على دخل ثابت. ويتم تقاسم بلدي نصائح في المطبوعات التجارية قراءة على نطاق واسع. لذلك يمكنك أن تتخيل قلقي. بعد كل شيء، وأنا من المتوقع أن يكون كل الأجوبة. ومع ذلك، لأي سبب من الأسباب (سلوكي العنيد)، كنت مترددة في تبتعد عن الاستراتيجيات التي خلقت مثل هذه الأعمال التجارية الناجحة. كتاجر، كنت تعيش أو تموت على جهاز "الحافة" - سواء كان ذلك في الانضباط، وروتين معين، وعدم تداول العاطفي أو استراتيجية أثبتت جدواها. لذلك كان تعيين على العالقة مع خطتي اللعبة مجربة ومختبرة. على مدى عقود، وتعتمد على أساليب تحليل نفس كل شخص آخر. وعند النظر إلى الرسوم البيانية، وذلك باستخدام خطوط الاتجاه، والبحث عن أنماط ومشيرا إلى بعض المؤشرات. ومع ذلك، مثل معظم التجار، أنا أطالب باستمرار طرق يمكن الاعتماد عليها للتنبؤ حركة السوق. على هذا النحو، وأنا دائما البحث الأفكار الجديدة. بعد كل شيء، مؤشرات شعبية مثل الاستوكاستك على الرسم البياني، نفذت MACD و RSI لأول مرة منذ عقود عديدة سنوات. على سبيل المثال: وقد وضعت RSI التي كتبها J. ويلز وايلدر وشاع في كتاب عام 1978، مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية تم إنشاء مؤشر الستوكاستك جورج لين في 1950s، و في أواخر 1970s، التي أنشئت جيرالد ابيل مؤشر MACD. تغيرت الأسواق بشكل كبير منذ ذلك الوقت. فلماذا لم عملية للتنبؤ الحركة؟ لهذا السبب - قبل عامين - وفوجئت أن تتعثر على اكتشاف باستخدام الأبحاث كنت قد جمعت لمدة 10 سنوات على الأقل. في ذلك اليوم رأيت شيئا مختلفا في الرسوم البيانية بلدي. شئ جديد. انها نوع من برزت للتو في وجهي. مثل عندما تنظر إلى تلك autostereograms - كما تعلمون تلك الصور 3D التي تظهر بمجرد أن تعرف كيف أن ننظر إليها. فجأة، رأيت المفهوم مع القدرة على إجراء تحسينات تدريجية في توقع حركة السوق. كلما اختبرت نظريتي، كلما اعتقدت أنه كان المفتاح لقراءة أسواق اليوم. تلك تشوهها التدخل الحكومي. ما رأيته في ذلك اليوم كانت أنماط كسورية. تكوينات المتكررة التي تعرض في كل نطاق. من الأشجار والأنهار إلى الغيوم والأصداف البحرية، شغل في الطبيعة مع هذه الأنماط لا تنتهي أبدا. ترى ما أعنيه؟ لحسن الحظ، فإن أسواق الأسهم هذه ظاهرة طبيعية جدا. منذ اكتشاف كيفية ظهور فركتلات في الأسواق، لقد أدرجت المبدأ في كل مستوى من مستويات التداول الخاص بي. وأصبح من بلدي الأسلوب الرئيسي للتحليل وتقليل المخاطر. دعني اريك. مرة واحدة اكتشفت وجود فركتلات داخل الأسواق، وكان التحدي الأكبر لي لمعرفة كيفية تدريس عملية بلدي لإنتاج أرباح متوقعة. استغرق مني حوالي عامين لصقل الأسلوب. والنتيجة هي تجارة الطاقة كسورية لخيارات أسبوعي. استمتع أرباح سريعة مع الحد الأدنى من المخاطر الآن، ها هي الصفقة: باستخدام فركتلات كمؤشرات ليست خدعة أو تقنية. هذه هي الأنماط التي تنتهي أبدا طبيعيا. انهم واضح في الرسم البياني تقريبا. وبمجرد أن تعرف كيفية العثور عليها، سترى في الواقع (وليس فقط التنبؤ) التغييرات قبل حدوثها. عندما تعلم كيفية الخوض في أي حالة التجارة وتحديد أنماط كسورية، يمكنك التنبؤ بشكل إيجابي أي تحرك تقريبا على أي إطار زمني. أفضل للجميع، لا يوجد شيء معقد حول العملية. نضع في اعتبارنا، يمكن لأحد أن يقول لك كيفية وضع التجارة. ما تدريبي هل هو تظهر لك أفضل دخول المحتمل والخروج - على حد سواء لأقصى قدر من الأرباح. أنه يكشف أيضا عندما تغير الأسواق، حتى تعرف مرات للحصول على الدخول والخروج. لذلك إذا كنت تعبت من محاولة التقنيات وأبدا هبوطه في حلقة مفرغة التداول، وهذا هو تذكرتك إلى النجاح. والحقيقة هي أن الأسواق تتغير كل عامين. والامر متروك لك لتتعرف على هذه التعديلات والرد عليها. رأيت في وقت سابق كيف كانت التحديات السوق في العام الماضي لإثبات أن استخدام المقاطع. وانطلاقا من الأرباح التي أجريتها منذ ذلك الحين، هذه العملية هي أداة التداول صالحة وقابلة للحياة وذات قيمة. على طول الطريق، وصقل والكمال لي طريقة لخلق كسورية تجارة الطاقة لخيارات أسبوعي. تعلمت بسرعة ما الذي تبحث عنه لإدارة المخاطر لذلك يمكنك حماية الأرباح الخاصة بك. وعلاوة على ذلك، بدلا من الانتظار عدة أسابيع أو أشهر لجني الأرباح باستخدام أساليب الخيارات التقليدية، وتكييف عملية بحيث يمكنك جمع الأرباح في أيام قليلة - 3 على وجه الدقة. تخيل وجود واحد الذهاب إلى الاستراتيجية التي سلمت باستمرار أرباح كل 30 ساعة. وفيما يلي بعض الأمثلة الأخيرة. اليوم، وأنا أدعوكم إلى الانضمام على هذه الأرباح. عندما تصبح طالبا في كسورية تجارة الطاقة لبرنامج خيارات أسبوعي، سترى عندما الأسواق تتغير. قبل أن يغير الواقع. سوف تكسب أنت حسنات حافة ظهرك. سوف تتناسب مع سرعة ومدة السوق اليوم. عليك جمع الأرباح التي كنت تاركا وراءه في السوق في الوقت الحالي - الأموال التي ينتمي لك. الخط السفلي. سوف تشاهد الأرباح لفة في ما إذا كان السوق يسير صعودا أو هبوطا. بعد كل شيء، وأنماط كسورية لا تتغير - أنها تستمر إلى الأبد. لماذا نضع التخمين اتجاه السوق ل؟ يتم تسليم كسورية تجارة الطاقة للتدريب خيارات أسبوعي في 21 وحدات أكثر من خمسة أسابيع. كل واحد يتضمن PDF مكتوبة وشريط فيديو التدريب. لذلك إذا كنت ترغب في التعلم عن طريق القراءة، ومشاهدة أو الاستماع، يمكنك الحصول على المواد في الطريقة التي يعمل افضل لك. وهنا الشيء. وتشمل كل وحدة أيضا التعليق الاجتماعي. وبهذه الطريقة يمكنك التفاعل مع المدربين، فضلا عن غيرهم من الطلاب. الصفقات الاستعراض. التحديات سهم. جمع ردود الفعل. كل ما تحتاجه. لديك مجموعة من التجار رفيع المستوى على استعداد للمساعدة. انها مثل وجود مجموعة العقل المدبر الخاصة من كبار الفنانين. إذا، كما يقول المثل، واثنين من العقول هي أفضل واحد. تخيل ما يمكن أن تفعله مئات للنجاح تجارتك. أيضا، لأن الجميع يعلم بسرعات مختلفة، لديك حق الوصول إلى مدى الحياة ومنهاج كامل، بما في ذلك جميع الوحدات التدريبية. حتى أنا سوف نرسل لك بتحديث كل مرة أقوم بإضافة مادة. بهذه الطريقة يكون لديك دائما أحدث نصائح واستراتيجيات لتحقيق أرباح ثابتة. بالطبع، حتى مع كل هذا لضمان نجاح الخاص بك، فإنك قد يكون لا يزال متشككا. وهذا مفهوم. من المحتمل أنك سمعت عن الموجهين الذين يختفون لحظة كنت شراء برنامجهم الدراسي. هيك، ربما واجهت هذا الكابوس نفسك. الحقيقة هي، وأنا ملتزم نجاحك - وسوف تثبت ذلك. للتأكد من البقاء على رأس كل معارض. أولا، لذلك ترى التداول مع مؤشرات كسورية في الوقت الحقيقي، وأنا عقد أربع ندوات حية. سنذهب على الخرائط ونماذج من الفرص الحالية. بهذه الطريقة أنت تعرف بالضبط كيف يمكنني التداول في الأسواق لجمع الأرباح متسقة. وبطبيعة الحال، أنت حر أن يسألني أي سؤال خلال هذه الفترة. أو، إذا كنت تفضل، يمكنك أن تسألني سؤالا مباشرة داخل منصة للأعضاء فقط. بعد كل شيء، عندما كنت تلميذي، وتحصل على دعوة ليسألني أي سؤال لتحسين تجارتك. البعض من برامج التوجيه بلدي، الشعب الوحيد الذين لديهم إمكانية الوصول المباشر إلى لي هي بلدي واحد على واحد والتدريب العملاء الذين يجب أن يدفع لي 1000 $ ساعة للحصول على المشورة. تحصل عليه لكونه مجرد طالب في كسورية تجارة الطاقة لبرنامج خيارات أسبوعي. عادلة بما فيه الكفاية؟ الآن، لأننا بدأنا نتحدث الأرقام، وربما كنت أتساءل ما هذا التدريب التكاليف. لذلك دعونا مجرد قطع لمطاردة. نظام تداول هذا قوي، وهذا الحصري - واحد التي أخذت وقتا كثيرا، الموارد والبحوث لخلق - لا تتطلب استثمارا كبيرا. بطبيعة الحال، "كبيرة" هو مصطلح نسبي. عما الطلاب الذين اختبار بيتا البرنامج قال لي، والرسم هو جزء بسيط من ما كان متوقعا. وتخميني هو أنك سوف تشعر بنفس الطريقة، وخصوصا عندما تشاهد في دقيقة واحدة فقط كيف نضمن لك النجاح. ليصبح الطالب اليوم وتلقي على الفور 21 وحدات التدريب الخاص بك. مع ملفات PDF المكتوبة وخطوة بخطوة أشرطة الفيديو. دخول مجتمعي من التجار عالية الأداء. الوصول إلى جميع أربع ندوات حية. وصول مدى الحياة والدعم. وتحديثات مجانية في كل مرة كنت الإفراج عنهم. ربما يمكنك أن تتوقع أن تدفع 4995 $. ولكن أنا لن أسألك عن ذلك. هيك، 1997 $ سيكون سرقة وهذا كم سيكلف هذا بالطبع خلال إطلاقه المقبل. ولكن لأن هذه هي المرة الأولى أنا إطلاقه للجمهور، وأريد أن أبدأ الأساس من هذا العقل المدبر المجتمع، وأنا على استعداد لترك هذه المجموعة الأولى من التجار في للتو 997 $. أو ثلاث دفعات من 397 $. نعم، والاستثمار الخاص بك هو أقل من ما يدفعه لي موكلي الخاص لمدة ساعة واحدة فقط من الزمن. ويمكنك الوصول مدى الحياة! اثنين. ثلاثة. خمسة. بعد 10 سنوات من الآن، لا يزال بإمكانك الوصول إلى مسار وتسألني أي سؤال تريده. وعلاوة على ذلك. عندما تصبح طالب اليوم، أنا رمي أيضا في ثلاثة أشهر للنشرة اليومية الدخل آر إكس. وحده، وهذا هو قيمة 591 $. وبهذه الطريقة يمكنك متابعة لي، في الوقت الحقيقي، لنرى كيف أتقدم بطلب هذه الاستراتيجيات على أساس يومي. سترى وصفا تفصيليا لكل التجارية، وعندما كنت أدخل، عندما كنت خروج، وأخرى لإدارة التجارة وتعديل قرارات هامة I تجعل. وهنا ماذا أقترح. أنا أعرف دخلك بشق الانفس على الخط في كل مرة تقوم بالتداول. من وجهة نظر معلمه، فإنه من السهل لتقديم المشورة عندما الاموال الخاصة بك ليست في خطر. حسنا، لهذا السبب أنا رمي بعض الجلد في اللعبة وضمان نجاحك مع كسورية تجارة الطاقة لبرنامج خيارات أسبوعي. الانضمام إلى التدريب اليوم، وسوف أعطي لك على الفور الحصول على كل شيء حتى تتمكن من تجربته. أشرطة الفيديو وحدات المطبوعة. المجتمع التجاري. وندوات. والتدريب من لي. التحديثات العادية. النشرة الإخبارية. وأكثر بكثير. في الواقع، يمكنك أن تجرب كل شيء عن ال 30 يوما القادمة. التحميلات / استراتيجيات التداول عقود الغاز الأوروبية سوف تستمر النفط الفهرسة OIES 2011 هوارد روجرز، برنامج الغاز الطبيعي OIES وفي سياق أسواق الغاز الأوروبية وأسواق الغاز الطبيعي المسال العالمية، ويسلط الضوء على عدد من القضايا، تشمل: إيوروبس سوق الغاز الهجين. تأثير افراط الغاز؛ تطور سوق الغاز القاري؛ والتعرض منتصف الطريق. وتقدم لمحة عامة عن المنطق الأصلي لأسعار الغاز الفهرسة لأسعار النفط، فيما يتعلق بالعقود طويلة الأجل والطريقة التي اللاعبين الرئيسيين (البائعين والمشترين) عملت معهم. ويقترح أن فهرسة سوف تبدأ في التحول نحو نهج أكثر تركيزا على محور التسعير، ولكن الامر سيستغرق عدة سنوات قبل أن التسعير الجديد والأطر التعاقدية أصبح راسخا خلالها هناك من المحتمل أن تكون بعض مشاكل كبيرة للحصول على عقود طويلة الأجل القائمة. استمرار لعبة شد الحبل من - war بين الأسواق الناشئة والطلب على السلع الأسواق المتقدمة المستثمرون المالي الاخلال سوق النفط؟ الطاقة والتحديات البيئية في الاقتصاد العالمي الجديد أندرو سنتانس، وبنك إنجلترا. يقدم تحليلا للانتعاش من حيث النمو الاقتصادي العالمي في أعقاب الأزمة المالية الأخيرة، نظرا للدور الاقتصاد العالمي الجديد، وأسعار الطاقة والتحديات البيئية العالمية في هذا. التحديات الرئيسية التي تواجه صانعي السياسات الاقتصادية الوطنية واضحة، فيما يتعلق الترابط العالمية، الآثار غير المباشرة العالمية والروابط بين المحلي والعالمي، والطلب، والنمو والتضخم. لا تزال العولمة مهمة، على الرغم من أنه أدى إلى تقلب وجعل الإدارة الاقتصادية الوطنية الصعبة، وهو في حاجة إلى سياسات وطنية للتفكير. وبالإضافة إلى ذلك، هناك حاجة إلى تنسيق أكثر فعالية السياسة الدولية، وهذا ينبغي أن تشمل الطاقة والبيئة. > الطاقة والتحديات البيئية في تحذير عالمي جديد Economy. pdf B. حجم الملف (): فشل القانون الأساسي لل /home/bieeorg/public_htmlwpcms/wp-content/uploads/Energy_and_Environmental_Challnenes_in_the_New_Global_Economy_speech. pdf في /home/bieeorg/public_html/wpcms/wp-content/themes/BIEE/functions/misc. php على خط 267 > الطاقة والتحديات البيئية في الاقتصاد العالمي الجديد Speech. pdf B

No comments:

Post a Comment