Friday 28 July 2017

إدارة الجودة


إدارة الجودة تاريخ إدارة الجودة، المعلمون، ونظريات إدارة الجودة الشاملة، وتحسين العملية، والتنظيمي 'التميز' تاريخ إدارة الجودة، 'تفسيرات وصفت مثل "من مجرد" التفتيش "لإدارة الجودة الشاملة، والحديثة ستة سيغما"، أدى إلى تطوير العمليات الأساسية والأفكار والنظريات والأدوات التي هي الركيزة الأساسية للتنمية التنظيمية، إدارة التغيير، وتحسينات الأداء التي يتم المطلوب عموما للأفراد والفرق والمنظمات. هذه الموارد حرة والمواد والأدوات هي دليل ممتاز إلى المنطقة لإدارة الجودة، للتطبيق العملي في المؤسسات، للدراسة والتعلم، والتعليم والتدريب وغيرها. يتم توفير هذه المواد قوات الدفاع الشعبي الحر بإذن من إدارة المملكة المتحدة للصناعة - الآن إدارة الأعمال والمشاريع والإصلاح التنظيمي - الذي اعترف الامتنان. المواد المدرجة وترتبط من هذه الصفحة تخضع لحقوق الطبع والنشر ولي العهد. يرجى ملاحظة أنه منذ استبدال وزارة UK الصناعة من قبل وزارة العمل، والمشاريع والإصلاح التنظيمي، والعلامات التجارية على المواد هي الآن عفا عليها الزمن. ومع ذلك، منذ المحتوى الفني والتاريخي إدارة الجودة لا يتأثر زارة التجارة والصناعة العلامات التجارية المواد لا تزال ذات الصلة للتدريب والتعلم والمرجعية. ومن المناسب أن نلاحظ يمر بعض الوقت إلى الوراء الآن، جوزيف جوران، وهو رقم المنوي في تاريخ إدارة الجودة، الذي توفي 28 فبراير 2008، لم عمر 103. جوران أكثر من تعليم اليابانية حول إدارة الجودة. وكان أيضا يمكن القول إن خبير جودة في البداية أن أؤكد أنه لا يوجد نظام إدارة الجودة يعمل ما لم يتم تمكين الناس وارتكب لتحمل المسؤولية عن جودة - كعملية مستمرة - فعال للجودة لتصبح جزءا من جزء من سلوك ومواقف الناس - وهو روح. قسم أدناه على كايزن يوضح الروابط بين روح الحقيقي لإدارة الجودة، وإدارة الإيجابية الأخلاقية من الناس. مزيد من مجموع تفسيرات المعلومات وإدارة الجودة وإدارة الجودة المصطلحات الموجودة على الصفحة ستة سيجما. تاريخ إدارة الجودة جذور إدارة الجودة الشاملة يمكن أن تعزى إلى أوائل عام 1920 الأفكار مراقبة جودة الإنتاج، وأبرزها المفاهيم وضعت في اليابان تبدأ في أواخر عام 1940 وعام 1950، رائدة هناك من قبل الأمريكيين Feigenbum، جوران وده مينغ. المزيد عن إدارة الجودة وإدارة الجودة الشاملة التاريخ. معلمو إدارة الجودة والنظريات أدى إدارة الجودة أساسا من عمل معلمو الجودة ونظرياتهم: معلمو الأمريكية ظهرت في اليابان عام 1950: جوزيف جوران، W إدواردز ديمنج، وأرماند Feigenbum. معلمو جودة الياباني الذي طور ومددت في وقت مبكر أفكار ونماذج نوعية الأمريكية: كارو إيشيكاوا، جينشي تاغوشي، وشيجيو شينغو. والمعلمون في 1970-1980 والأمريكي الغربي، لاسيما فيليب كروسبي وتوم بيترز، الذي مدد كذلك مفاهيم إدارة الجودة بعد النجاحات اليابانية. المزيد عن معلمو إدارة الجودة ونظرياتهم. بما في ذلك تطوير و / أو استخدام الخطة، هل، شيك، قانون (PDCA) دورة، تحليل باريتو، السبب والنتيجة الرسوم البيانية، والطبقات، والتحقق من اوراق، رسوم بيانية، الرسوم البيانية مبعثر، الرسوم البيانية التحكم في العمليات، تصميم النظام، وتصميم المعلمة ، تصميم التسامح ('منهجية تاجوشى')، فرق تحسين الجودة (QIT)، في الوقت المناسب (JIT)، إدارة سيرا على الأقدام عن (MBWA)، ماكينزي الإطار 7-S، الخ إدارة الجودة الشاملة (TQM) ميزات إدارة الجودة الشاملة مركزيا واجهات العملاء المورد، (العملاء الخارجيين والداخليين والموردين). وهناك عدد من عمليات الجلوس في كل واجهة. المركزي هو أيضا الالتزام التنظيمي للجودة، وأهمية التواصل هذا الالتزام الجودة، جنبا إلى جنب مع الاعتراف بأن الثقافة التنظيمية المناسبة أمر ضروري لإدارة الجودة الفعلية الإجمالية. المزيد عن أساسيات وهياكل نموذج إدارة الجودة الشاملة. بما في ذلك الناس والعمليات والأنظمة في المنظمة. العمليات - عمليات التفاهم وطرق تحسين عملية عمليات الفهم ضروري قبل إجراء محاولة لتحسينها. هذا هو الجانب الرئيسي لإدارة الجودة الشاملة، وكذلك لتحسين الجودة وعملية أكثر حداثة تفسيرات ونماذج مثل معايير سيغما. المزيد عن مجموع عملية إدارة الجودة وتحسين عملية الأساليب. أدوات تحسين عملية الجودة والتقنيات ويتم استخدام مجموعة واسعة من الأدوات والتقنيات لتحديد وقياس وتحديد الأولويات وتحسين العمليات التي تعتبر بالغة الأهمية للجودة. مرة أخرى هذه الأفكار والأساليب مكانة بارزة في التفسيرات الحديثة لمنهجية إدارة الجودة الشاملة، مثل معايير سيغما. هذه الأدوات والتقنيات تحسين عملية تشمل: محرك الأقراص (تعريف، مراجعة، تحديد والتحقق، تنفيذ)، ورسم الخرائط العملية، تدفق الرسوم البيانية، وتحليل القوة الميدانية، والسبب والنتيجة، وتبادل الأفكار وتحليل باريتو، التحكم في العمليات الإحصائية (SPC)، الرسوم البيانية تحكم ، رسوم بيانية، 'مؤامرة نقطة' والمخططات رصيده، والتحقق من اوراق والرسوم البيانية مبعثر، تحليل المصفوفة، رسوم بيانية. المزيد حول الأدوات والتقنيات لتقييم العملية والتحسن. وضع الناس وفرق الناس عنصرا أساسيا في أي منظمة تطوير بنجاح. يسلب الناس والمنظمة هي لا شيء. يسلب الدافع، والتزام الشعب والقدرة على العمل معا في فرق منظمة تنظيما جيدا، ومرة ​​أخرى، فإن المنظمة لا شيء. على العكس، ومصدر إلهام الشعب للعمل بشكل جيد، خلاق، مثمر، ويمكن للمنظمة الطيران. منطقيا لذلك، وتطوير والاستخدام السليم للشعب حيوية لنجاح جميع مبادرات إدارة الجودة. هناك مجموعة واسعة من النماذج التي تستخدم في اختيار. تقييم. تدريب وتطوير وتحفيز الناس. من بينها النماذج الكلاسيكية مثل بيلبين، مايرز بريغز نوع المؤشر (راجع قسم النماذج الشخصية)، بروس تاكمان في "تشكيل، اقتحام وتعيين والمسرحية 'النموذج. نموذج العمل المركزة القيادة جون أدير و. المزيد عن الناس والثقافة في إدارة الجودة. نظم إدارة الجودة A 'منظمة الجودة الشاملة "يستفيد عموما من وجود نظام فعال لإدارة الجودة (QMS). وعادة ما يتم تعريف نظام إدارة الجودة على النحو التالي: "وهناك مجموعة من الأنشطة المنسقة لتوجيه ومراقبة منظمة من أجل تحسين باستمرار فعالية وكفاءة أدائها." توقعات العملاء تدفع حتما وتحديد معايير 'الأداء' والمعايير. لذلك تركز نظم إدارة الجودة على توقعات العملاء والمراجعة والتحسين المستمر. المزيد حول نظم إدارة الجودة. ما هي عليه، وكيفية إعداد نظام إدارة الجودة جيدة. قياس الأداء والإدارة هناك العديد من الطرق لقياس الأداء التنظيمي آخرين من الناتج المالي أو الأرباح. ويركز القياس الحديثة على الأنشطة الأساسية والموارد وعوامل أخرى - العديد من أقل غير الملموسة من المؤشرات التقليدية - التي تؤثر على النتائج النهائية. وتشمل هذه الوسائل الحديثة مثل بطاقة الأداء المتوازن. المزيد عن قياس الأداء. وتكلفة الجودة. التميز ونموذج إدارة الجودة الأوروبية المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM) نموذج التميز وسهل حصوي؛ هو إطارا مفيدا لتطوير الجودة والتميز داخل المنظمة. أكثر. إدارة الجودة الشاملة للتقييم الذاتي والجوائز باستخدام EFQM وسهل حصوي؛ نموذج قدمت أي منظمة أن تقيم نفسها لديها التزام لدرجة، ووضع إطار لتقييم الذاتي. وإليك بعض الأفكار، وعملية للجودة والتميز التقييم الذاتي. TQM قياس والاستبيان (الاستعداد للقياس) القياس هو مصطلح يستخدم على نطاق واسع في مجال القياس التنظيمي والإداري. هنا هو شرح القياس، واستبيان فيها المنظمة (أو فريق إدارة أو عملية) يمكن تقييم استعدادها لقياس. إطار تطبيق إدارة الجودة الشاملة والخطة عمليات إدارة الجودة الشاملة الأدوات والتقنيات الناس والعمل الجماعي نظام ادارة الجودة مقياس الاداء EFQM نموذج التميز وسهل حصوي؛ التقييم الذاتي ويستند هذا المخطط لتحقيق التميز المؤسسي على سنوات عديدة من البحث والتعليم والعمل الاستشاري في المركز الأوروبي للتميز الأعمال (ECforBE)، وقسم الأبحاث والتعليم اوكلاند للاستشارات المجلس التشريعي الفلسطيني. هو، جنبا إلى جنب مع الموارد الأخرى في هذا القسم والمعلومات والمشورة في البداية من وزارة UK الصناعة واستبدال الآن من قبل وزارة العمل، والمشاريع والإصلاح التنظيمي. دراسات الحالة TQM وهنا عدد من دراسات الحالة يضم المنظمات التي نفذت إدارة الجودة ومبادرات تحسين العملية. وتوضح هذه الدراسات فعالية وجدوى مختلف المنهجيات والأدوات والتقنيات والمفاهيم المدرجة ضمن إدارة الجودة ونظرية تحسين عملية نوعية. كلب الصيد الينابيع المحدودة دراسة حالة (الشعب، والعمل الجماعي، والتعرف على المهارات) دراسة حالة Appor المحدودة (التحسين المستمر، وتغيير الثقافة) دراسة حالة BAE سيستمز / اير سيستمز ليمتد (العرض تحسين عملية سلسلة، بطل المشروع، والشراكات المورد) دراسة حالة شركة الاتصالات البريطانية بي (إطار الجودة والاستراتيجية والأنظمة، التقييم الذاتي، وبطاقة الأداء المتوازن) المجموعة GSM دراسة الحالة (بيان المهمة، والتخطيط الاستراتيجي، كايزن، والشراكات) HYDRAPOWER حيوية المحدودة دراسة حالة (العمل الجماعي، وفقاعات الجودة والنظم وجودة الحس السليم) على ضفاف بحيرة المهندسة قسم أنظمة، دراسة حالة Aeroquip المجموعة (الجودة والتميز، كايزن، وتحسين عملية) عبر عن الرهن العقاري دراسة حالة (التميز في العمل، وأصحاب المصلحة، والعمل الجماعي، وجوائز الجودة والقياس) Spembly الطبية المحدودة دراسة حالة (تصميم لتصنيع والمشاريع والهندسة المتزامنة، والابتكار، والمنتجات الألفية) Springfarm المعمارية دراسة حالة قوالب المحدودة (القيم، والدراسات الاستقصائية، والاعتراف، ونظام الاتصالات) دراسة حالة فيستا بصريات المحدودة (التميز في العمل، التقييم الذاتي، والقياس، جوائز الجودة، ومراقبة العملية الإحصائية [SPC]) كايزن هو مفهوم مهم جدا في إدارة الجودة ويستحق تفسير محدد: كايزن (وضوحا عادة "kyzan 'أو' kyzen" في العالم الغربي) هي كلمة يابانية، يترجم عادة على أنها تعني "التحسين المستمر". كايزن هو المبدأ الأساسي لإدارة الجودة بشكل عام، وبشكل خاص ضمن أساليب إدارة الجودة الشاملة و "التصنيع العجاف". المتقدمة والتي تطبقها الصناعة اليابانية والتصنيع في 1950s و 60s أصلا، تواصل كايزن أن يكون الجانب الناجح الفلسفي والعملي لبعض الشركات اليابانية أشهرها، وظلت لسنوات عديدة منذ تم تفسيره والتي اعتمدتها المنظمات الغربية "جميع حول العالم. كايزن هو وسيلة للتفكير والعمل والتصرف، جزءا لا يتجزأ من فلسفة وقيم المنظمة. كايزن ينبغي "عاش" بدلا من فرض أو السكوت، على جميع المستويات. وعادة ما يتم تعريف أهداف منظمة كايزن على النحو التالي: أن تكون مربحة ومستقرة ومستدامة ومبتكرة. للقضاء مضيعة للوقت والمال والمواد والموارد والجهد وزيادة الإنتاجية. لإدخال تحسينات إضافية على النظم والعمليات والأنشطة قبل المشاكل تنشأ بدلا من تصحيحها بعد وقوع الحدث. لإنشاء منظمة متناغمة وديناميكية حيث يشارك كل موظف وتبلغ قيمة. المفاهيم الأساسية للكايزن: كل هي كلمة رئيسية في كايزن: تحسين كل ما يفعل الجميع في كل جانب من جوانب التنظيم في كل قسم، كل دقيقة من كل يوم. تطور بدلا من الثورة: مما يجعل باستمرار، 1٪ التحسينات الصغيرة إلى 100 أشياء أكثر فعالية، وأقل التخريبية وأكثر استدامة من تحسين شيء واحد بنسبة 100٪ عندما تصبح الحاجة التي لا يمكن تجنبها. كل من يشارك في عملية أو نشاط، ولكن على ما يبدو ضئيلا، لديه معرفة قيمة ويشارك في فريق عمل أو مجموعة كايزن (انظر أيضا دوائر الجودة أدناه). ومن المتوقع أن يشارك، وتحليل، وتوفير التغذية المرتدة، واقتراح تحسينات على مجال عملهم الجميع. مخولة كل موظف في المشاركة الكاملة في عملية التحسين: تحمل المسؤولية، والتحقق من وتنسق أنشطتها. الممارسات الإدارية تمكن وتسهل هذه. وتشارك كل موظف في إدارة الشركة، ويتم تدريب وأبلغ عن الشركة. هذا يشجع الالتزام والاهتمام، مما أدى إلى تحقيق والرضا الوظيفي. فرق كايزن استخدام الأدوات والتقنيات التحليلية لمراجعة الأنظمة والبحث عن طرق لتحسين (انظر أدوات الجودة أدناه). في أفضل حالاتها، كايزن هو فلسفة رعايتها بعناية التي تعمل بسلاسة وبشكل مطرد، ومما يساعد على مواءمة المدخلات التنظيمية 'الصعبة' وأهدافها (وخاصة في بيئات يحركها العملية)، مع "اللينة" المسائل الإدارية مثل التحفيز والتمكين. مثل أي منهجية ومع ذلك، وسوء تفسير وتنفيذ يمكن أن تحد من جدوى الممارسات كايزن، أو ما هو أسوأ قضية لها أن تكون له نتائج عكسية. كايزن غير ناجحة عادة في الحالات التالية: تضاف أساليب كايزن إلى بنية فشلها القائمة، دون تحديد البنية الأساسية والفلسفة. تم دمج كايزن سيئة مع العمليات وتفكير الناس. التدريب غير كاف. التنفيذي / القيادة لا يفهم أو دعم كايزن. الموظفين والمديرين يعتبرون كايزن عن بعض شكل من أشكال الإجراءات المفروضة، التي تفتقر إلى الغرض ذات مغزى. كايزن يعمل بشكل أفضل عندما يتم "مملوكة" من قبل الناس، الذين يرون مفهوم على حد سواء تمكين الأفراد والفرق، وبطريقة عملية حقا لتحسين الجودة والأداء، وبالتالي الرضا الوظيفي والمكافأة. من أي وقت مضى، هذه بعض المبادرات تعتمد بشكل كبير على التزام من فوق، والأهم: لتشجيع ودعم كايزن، و لضمان التحسينات تنتج أفضل ليس فقط الإنتاجية والربح للمنظمة، ولكن أيضا التعرف على أفضل والثواب والفوائد الإيجابية الأخرى للموظفين، الذين يدفع التغيير والتحسين في المقام الأول مشاركة. ومن المثير للاهتمام، وروح كايزن، وهو اليابانية واضح في الأصل - ويتجلى في العديد من المفاهيم 'الغربية' الإدارة والتحفيز، وعلى سبيل المثال مبادئ Y-نظرية وصفها دوغلاس ماكجريجور - ولا سيما التركيز الملحوظ الذي حققته على تمكين الأفراد والعاملين في المنظمات ؛ تحفيزي نظرية هيرتزبرغ. الاحتياجات ماسلو الهرمي والتفكير ذات الصلة؛ نظرية العدالة ادامز. ونظريات تشارلز هاندي التحفيزية. ساحرة، يمكننا أن نرى الآن أن الواقع صلات وثيقة جدا موجودة بين: المبادئ الأساسية لإدارة الجودة - الذي يمكن اعتباره البرد ومستقل، وركز على "الأشياء" ليس الشعب، و أفكار تقدمية "انساني" حول تحفيز وإدارة الناس - والذي يمكن اعتباره رحيمة جدا ورعاية ليكون لها مكان كبير في تحسين الإنتاجية التنظيمية والربح. وهذه النقطة هي أنه في جميع المنظمات الفعالة الاعتماد المتبادل قوي جدا موجود بين: النظم والعمليات والأدوات والإنتاجية والربح - المدخلات 'الصعبة' والمخرجات (البعض يقول "في الجانب الأيسر في الدماغ)، و الناس، والدافع، والعمل الجماعي، والاتصالات، والاعتراف ومكافأة - المدخلات "اللينة" والمخرجات ('الدماغ من الناحية اليمنى') كايزن يساعد على مواءمة هذه العوامل، والاحتفاظ بها الانحياز. أدوات الجودة 'أدوات الجودة "يشير إلى الأدوات والتقنيات المستخدمة في دعم كايزن والبرامج والفلسفات الأخرى تحسين الجودة أو إدارة الجودة. تقوم أساسا على الأدوات العملية الإحصائية، والتصنيع، ويتم استخدام أدوات الجودة في جميع مستويات المنظمة - عادة في "دوائر الجودة" أو فرق العمل كايزن لتحليل وأنشطة استعراض وكشف أوجه القصور. أدوات الجودة الرئيسية هي: و"5 أسبابه" - يسأل "لماذا؟" خمس مرات على الأقل لكشف السبب الجذري للمشكلة. خرائط - صناديق والسهام طريقة فحص الأنشطة، ويحتمل أن تستخدم في العصف الذهني. كما وجدت في نمذجة العمليات التجارية. هيكل السمكة / إيشيكاوا مخططات - منظم هيكل السمكة الرسم البياني لتحديد أنماط السبب / الأثر، التي فئات الأولية عادة ما تكون محددة مسبقا وفقا للسياق. انظر الرسم البياني واستخدام أمثلة هيكل السمكة لإدارة المشروع. رسوم بيانية تشغيل - الرسم البياني الذي يرسم البيانات / التغيير على طول الخط. رسوم بيانية باريتو - خط وشريط الرسم البياني يعرض نسب السبب / الأثر، وخاصة أكبر سبب النسبي، على أساس نظرية باريتو. رسوم بيانية - رسم بياني شريطي عرض البيانات في فئات بسيطة والتي تمثل معا من أجل المجموع. قوائم / Checksheets - القوائم مهيأ مسبقا للمشيرا إلى حدوث وتكرار، وما إلى ذلك وفقا لمعايير مفيدة معروف التحكم / الرسوم البيانية شيوارت - نمط قياسي من الوقت / الأداء لعملية معينة، وغالبا في شكل الرسم البياني تشغيل، الذي يعمل كنموذج للتحقق المطابقة والانحراف. مبعثر مخطط / مخطط التشتت - الرسم البياني الذي يرسم نقطة (عادة عدد كبير جدا من الحالات الفردية) وفقا لاثنين من المتغيرات، التي تنتج إشارة مرئية مفيد للعلاقة بين المتغيرين. بعض أدوات الجودة، مثل خرائط وقوائم المراجعة، وأصبحت جزءا من الإدارة العامة. أدوات أخرى مثل الرسم التخطيطي هيكل السمكة ظلت محددة للغاية للهندسة والتصنيع التخصصات، والتي لها تقليديا تركيز قوي وخبرة في كايزن، منهجيات إدارة "الهزيل" وإدارة الجودة الأخرى. دوائر الجودة دوائر الجودة، على غرار فرق كايزن، هي جزء أساسي من أي برنامج التحسين المستمر. في هذا السياق كلمة "الدائرة" يشير إلى فريق من الناس. فرق أو مجموعات صغيرة (الدوائر) تجتمع لتحليل ومراجعة الممارسات تعمل بهدف تقديم اقتراحات لتحسين عملهم والأنظمة. كما هو الحال مع العديد من أدوات الجودة، واستخدام محددة من حلقات الجودة وتتركز أساسا بين المنظمات التصنيع والهندسة أو في الإدارات الفنية من هذا النوع. ويمكن الاطلاع على حلقات الجودة المصطلح في استخدام أكثر عمومية خارج هذه المناطق التقليدية، وفي هذه الحالة اسم يميل إلى الإيحاء أو ترمز إلى أن فرق تعمل في تمكين، بطريقة تعاونية، وركزت بشكل خاص على حل المشاكل والتحسينات، بدلا من الالتزام الصارم إجمالي التقني إدارة الجودة أو العمليات ذات الصلة. (مع شكر وتقدير لميلاني ألين). إدارة الجودة مشارك 70-الائتمان في العلوم التطبيقية درجة إدارة الجودة هو نهج التنظيمي الذي يخلق الكفاءة ويحسن حافة الشركة التنافسية في السوق. هو التزام لفهم احتياجات محددة من العملاء وتحقيق النتائج في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية. مصممة لذوي الخبرة في العمل ذات الصلة للمبادرات إدارة الجودة هذا البرنامج، ويوفر المهارات الاستراتيجية استعدادا لممارسات إدارة الجودة التي تمتد داخل وخطوط شركة الماضية إلى الموردين والموزعين، بما في ذلك شبكات سلسلة الإمدادات العالمية. اكتساب المهارات في تطبيق معايير ISO والمبادئ العجاف بما في ذلك ستة سيغما، التحليل وإعداد التقارير، والخدمات اللوجستية وإدارة سلسلة التوريد، وجمع البيانات، واختيار وتنفيذ أدوات الجودة. إخفاء الوصف بالطبع 196-120 أكسل التوجيه تعال إلى فهم الاختلافات بين الفصول الدراسية التقليدية وبيئة التعلم السريع خلال هذه الدورة، وهو مطلوب لبرنامج التنمية الإدارية متسارعة. تطوير عادات الدراسة الجديدة التي تتناسب مع أساليب التعلم الفردية في بيئة متسارعة. تحسين الإبداعي، وحل المشكلات والمهارات التحليلية والتفكير. 196-191 مبادئ الإدارة تطوير المهارات اللازمة لتعزيز بيئة عمل تعاونية. تعلم كيفية أداء وظائف الإدارة التقليدية للتخطيط، وتنظيم، والسيطرة، وتوجيه. استكشاف أساليب فريق العمل الموجه ذاتيا وعبر وظيفية. دراسة التقنيات والمفاهيم المتعلقة تقييم الأداء، وتفويض المسؤولية والانضباط والتعامل مع المظالم، وإدارة التنوع والتعامل مع التغيير، ومراقبة التكاليف، والسلامة، والمواضيع ذات الصلة. 623-161 المشاريع العجاف / مقدمة مناقشة الأدوات الأساسية للتصنيع الخلوي وفوائد نظم الهزيل في حين أخذ رأي أرضية المحل من التقنيات التي تميز التصنيع الخلوية من نظم التصنيع التقليدية. استكشاف نظرية وتصميم وتطبيق موضوعات مثل تخطيط الخلية، كانبان، وتدفق من قطعة واحدة، TAKT، إدارة البصرية وكايزن. تعلم لتعمل بشكل مريح في بيئة الخلوية وفعالية تطبيقه على مجال من مجالات الخبرة. 623-162 نسخ م عن المؤسسة العجاف استكشاف مبادئ تصنيع العجاف من خلال التصنيع الخلوي أثناء تناول موضوعات مثل تدفق من قطعة واحدة، وكانبان نظام المواد سحب، والعمل القياسية والموظفين مرونة ومصنع البصرية. دراسة الانتقال من تخطيط المصنع التقليدي ومرافق التخطيط إلى التنفيذ الكامل لمبادئ العجاف. 623-170 مقدمة إلى يمبروفمنت المستمر هذا بالطبع هو مقدمة على أساس تطبيق للقيادة في تسهيل ومناصرة البيئة الجودة داخل المؤسسة. يتم فحص النظريات والأساليب لتحسين النظم والعمليات لتحديد الفرص المتاحة لتحسين الكفاءة. 801-196 عن طريق الفم / العلاقات البينية بالاتصالات ممارسة المهارات اللازمة للتسليم الفعلي الكلام، والاستماع، تأكيد الذات، وحل النزاعات، والعمل الجماعي والتواصل بين الأشخاص العامة. 804-189 الاحصائيات تمهيدية الطلاب الذين عرض البيانات تمهيدية الاحصائيات مع الرسوم البيانية، ووصف التوزيعات مع أرقام أداء الارتباط وتحليل الانحدار، وتصميم التجارب. أنها تستخدم الاحتمالات والتوزيعات على تقديم تنبؤات، المعلمات التقدير واختبار الفرضيات. انهم رسم استنتاجات حول العلاقات بما ANOVA. 102-125 PRINC من سلسلة التوريد Mngt أصبحت إدارة سلسلة التوريد المهم أن قدرة المنظمة على الحفاظ على قدرتها التنافسية. يتناول هذا المساق العمل في التصميم والإنتاج والتسليم والخدمة المنتجات إلى المستخدم النهائي. 196-123 قيادة التغيير تعلم كيفية مواجهة التحديات والتعامل مع ديناميات الموظفين في تسهيل التغيير داخل المنظمة. إدارة 196-135 المشروع التحقيق والتوثيق، والتحكم في كل مرحلة من مراحل العملية فريق من الدرجة في المتصلة بإدارة المشروع. استخدام أدوات الرسم مثل شبكات بيرت، جانت ومخططات القوى العاملة تحميل، على حد سواء يدويا ومع برمجيات تخطيط مشروع Microsoft. 623-163 J-I-T المؤسسة العجاف دراسة تقنيات متقدمة في مجال تصميم وتطوير خلايا التصنيع. عرض التصنيع الخلوي من مستوى الإدارة والتركيز على بناء نظام التصنيع إلى سلاح تنافسية. دراسة تشكيل المبادرات الاستراتيجية الأساسية والتقدم من خلال جميع جوانب التكنولوجيا، في حين أن جميع مع التركيز على أنظمة منظمة الثقافة والصناعات التحويلية. إظهار تصميم وتشغيل الصناعات التحويلية الخلوي عن طريق تجميع المنتجات الفعلية في إعداد المصنع المحاكاة. 623-164 العجاف / سيجما التطبيق دراسة المنظمة والموظفين والإدارة في شركة تصنيع العجاف. استكشاف موضوعات مثل الثقافة العجاف، وإشراك الموظفين، والمرونة موظف، نظم الأجور والمنظمات مسطحة، والمساءلة في إدارة المصنع البصرية. تعرف على تقنيات الحد من النفايات كايزن، 5 س، وتحسين مستوى العمل. تعلم مهارات بناء الفريق والممارسات اللازمة لأداء بنجاح في بيئة العمل التصنيع العجاف. تم تصميم هذه الدورة للمتعلمين لتطوير المعارف والمهارات في جميع جوانب عملية الكتابة. وتطبق التخطيط والتنظيم والكتابة والتحرير والتنقيح، من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة. سوف الطلاب على تحليل الجمهور والغرض، واستخدام عناصر البحث، وتنسيق المستندات باستخدام المبادئ التوجيهية القياسية. والأفراد على تطوير مهارات القراءة الناقدة من خلال تحليل مختلف وثائق مكتوبة. إدارة الجودة إدارة الجودة (إدارة الجودة) برنامج يعزز التحسين المستمر في برامجنا من خلال تلبية متطلبات قانون ريان وايت للرعاية إدارة الجودة. وتشمل هذه المتطلبات: 1) قياس مدى نجاح الخدمات الصحية فيروس نقص المناعة البشرية تلبية إرشادات الصحة العامة، و2) وضع استراتيجيات لتحسين الوصول إلى الخدمات الصحية ذات الجودة فيروس نقص المناعة البشرية مثل الرعاية الطبية وخدمات إدارة القضية. ويتناول برنامج إدارة الجودة الرئيسية الموضوعات قانون الرعاية بما في ذلك: تحسين فرص الحصول على والاحتفاظ بها في الرعاية جودة الخدمات والنتائج ذات الصلة الربط بين خدمات الدعم الاجتماعي على الخدمات الطبية. قدرة البرنامج على تغيير مع هذا الوباء. استخدام بيانات علم الأوبئة والجودة والنتائج لأغراض التخطيط وتحديد الأولويات. يستخدم برنامج إدارة الجودة مختلف الأنشطة والأدوات، بما في ذلك: تقييم الاحتياجات التعاون والتنسيق نتائج العميل ورضاه تصميم البيانات جمع وتحليل الدراسات الاستقصائية تقارير المراجعات العديد من الوثائق QM لدينا والتقارير متاحة على الانترنت: العنوان البريدي: أوهايو قسم الصحة

No comments:

Post a Comment